«نهائي سوبر بول».. ختام أكبر حدث رياضي في أمريكا

«نهائي سوبر بول».. ختام أكبر حدث رياضي في أمريكا
«نهائي سوبر بول».. ختام أكبر حدث رياضي في أمريكا

وسط ظروف استثنائية بسبب كورونا

يسدل الستار على موسم كرة القدم الأمريكية، بإقامة مباراة «سوبر بول» بين فريق كنساس سيتي تشيفس ومنافسه تامبا باي بوكانيرز، على ملعب «رايموند جيمس» في فلوريدا، عند الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة من صباح الاثنين، وسط ظروف استثنائية تفرضها جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويبحث فريق كنساس سيتي تشيفس، عن لقب ثان على التوالي بقيادة نجمها باتريك ماهومز، في مواجهة فريق تامبا باي بوكانيرز، ولاعبه الأسطوري، توم الباحث عن لقب سابع في تاريخه.

وحث أنتوني فاوتشي، مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الصحة، المتابعين على عدم التجمع، لتجنب تفشي فيروس كورونا، خاصة أنه عادة ما يشاهد «سوبر بول» نحو 100 مليون أمريكي وأكثر من 80 مليونا آخرين حول العالم سنوياً.

يشار إلى أن «سوبر بول» من أكثر الأحداث مشاهدة على شاشات التلفزيون الأمريكية، لذلك يتجاوز الدخل الناتج عن الإعلانات أثناء بث المباراة، حاجز الـ400 مليون دولار، وتبلغ تكلفة بث الإعلان التلفزيوني بمدة 30 ثانية، 5.6 مليون دولار.

اقرأ أيضاً:

أخطاء في نتائج اختبارات كورونا للاعبين بكرة القدم الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.