أخبار عاجلة
أنهى حياة زوجته بسبب بلوك على الـ WhatsApp ! -

«روشن» توقع عقودًا بـ 933 مليون دولار لتطوير أولى مشاريعها بالرياض

«روشن» توقع عقودًا بـ 933 مليون دولار لتطوير أولى مشاريعها بالرياض
«روشن» توقع عقودًا بـ 933 مليون دولار لتطوير أولى مشاريعها بالرياض

إتاحة البيع على الخارطة

وقَّعت شركة روشن السعودية، المطور العقاري التابع لصندوق الاستثمارات العامة، عقود شراكة بقيمة 3.5 مليار ريال (933 مليون دولار) لتطوير أولى مراحل أحيائها المتكاملة في مدينة الرياض، من خلال 7 شراكات استراتيجية.

وتتربع مساحة الحي على 20 مليون متر مربع، ليضم أكثر من 30 ألف منزل، (4 آلاف منزل منها في المرحلة الأولى) وتم تصميم الحي بشكل يضمن تصاميم معمارية حضرية حديثة مع الحفاظ على التصاميم المستلهمة من تراث المملكة، وفق «العربية». 

ومن المقرر، إتاحة المنازل للبيع على الخارطة في منتصف العام الجاري؛ مما يوفر للمستثمرين والملاك فرصة لتملك منازل بمعايير متميزة في موقع استراتيجي في العاصمة الرياض.

تجدر الإشارة، أنَّ شركة روشن، بدأت مطلع ديسمبر ، الإنشاءات بموقع حيها الأول في مدينة الرياض، وفق خطة لتطوير مجتمعات وأحياء سكنية في مختلف مناطق المملكة على مدى 10 سنوات، وسبق أن أعلنت عن توقيع عقود بقيمة 1.6 مليار ريال لبدء أعمال المقاولات للمرحلة الأولى من مشروعها في العاصمة. 

اقرأ أيضا: 

تباين في أسعار الذهب بالسوق السعودية خلال تعاملات الأحد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البرلمان العربي يدين الهجمات الإرهابية الحوثية على المملكة
التالى أمير نجران يُسلّم عددًا من المستفيدين وحداتهم السكنية