أخبار عاجلة

الهلال يبدأ الاستعداد لمواجهة ضمك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية.

الهلال يستأنف تدريباته:

وأدى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الفيحاء تدريبات استرجاعية، فيما أجرى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًّا اشتمل على تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية، على أن يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة ضمك غدًا.

 

الهلال

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خسر أمام الفيحاء بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الهلال

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

على الجانب الآخر، لفت حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الإنفلونزا منعت النجم سلمان الفرج من المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية اليوم.

سلمان الفرج

الفرج – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يواجه ضمك السبت المقبل:

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد ضمك، مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبشر: جهاز الخدمة الذاتية يعمل حسب وقت عمل الجهة أو المركز المتواجد به
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي