إدارة «بدجت السعودية» توصي بتوزيع أرباح على المساهمين

إدارة «بدجت السعودية» توصي بتوزيع أرباح على المساهمين
إدارة «بدجت السعودية» توصي بتوزيع أرباح على المساهمين

تشمل النصف الثاني من عام 2020م

أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات «بدجت السعودية»، صدور قرار مجلس الإدارة بالتوصية للجمعية العامة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني لعام 2020م.

وقالت الشركة، في بيان، إنَّ أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المالكين للأسهم، ستكون يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة (يوم الاستحقاق)، والذي سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

ووفق بيان الشركة، سيتم تحديد موعد الجمعية العامة بعد الحصول على الموافقات النظامية والتي سيتم من خلالها اعتماد توصية مجلس الإدارة بهذا الخصوص، وأهابت الشركة بمساهميها سرعة تحديث بياناتهم والتأكّد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم يوم التوزيع وبعد أخذ موافقة الجمعية.

يذكر أنَّ مجلس إدارة الشركة، اعتمد توزيع 0.5 نصف ريال عن النصف الأول من عام 2020م وتمَّ إيداع الأرباح في محافظ المساهمين بتاريخ 01/01/1442هـ الموافق 20/08/2020م ليكون إجمالي الأرباح الموصى بها عن نتائج عام 2020م مبلغ 124,541,669 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: 

ارتفاع أرباح بنك البلاد إلى 1.35 مليار ريال في 2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.