أخبار عاجلة
توقعات أسعار الذهب اليوم الإثنين 8 -3-2021 فى مصر -
تهاوى الناتج الصناعى الألمانى فى يناير -

اليوم.. الشباب يواجه الرائد بحثًا عن صدارة الدوري السعودي

اليوم.. الشباب يواجه الرائد بحثًا عن صدارة الدوري السعودي
اليوم.. الشباب يواجه الرائد بحثًا عن صدارة الدوري السعودي

القادسية يسعى للتساوي مع النصر

تختتم منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت، بإقامة مباراتين، حيث يلعب ضمك مع القادسية في الرابعة عصرًا على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، فيما يحل الرائد ضيفًا على الشباب في السادسة والثلث مساء على ملعب نادي الشباب بالرياض.

سيكون من البديهي أن تستحوذ مباراة الشباب والرائد على اهتمام كبير نظرًا لأن نتيجتها ستلعب دورًا كبيرًا في تحديد شكل الصراع على صدارة جدول الدوري السعودي، فالشباب يحتل المركز الثاني برصيد32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، لذلك فإن فوز الشباب اليوم سيدفع به مباشرة إلى صدارة جدول الدوري برصيد 35 نقطة، وهو إنجاز كبير للشباب الساعي منذ فترة طويلة إلى استعادة مكانته بين أندية الدوري السعودي.

ويقدم الشباب هذا الموسم مستويات كبيرة مكنته من المزاحمة على المراكز الأولى، غير إن جهوده قد تتوّج اليوم بالقفز إلى الصدارة دون منازع، ما يمنح الفريق قدرًا كبيرًا من الثقة في تحقيق مزيد من التطور والتقدم، لكن سيكون عليه انتظار خوط الهلال مباراته المؤجلة أمام العين يوم الثلاثاء المقبل، وهي المباراة التي تأجلت بسبب انشغاله بمواجهة النصر في مباراة كأس السوبر السعودي.

أما الرائد فهو في موقف غير مطمئن إلى حد كبير بحلوله في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، لذلك سيسعى بكل قواه إلى الفوز على الشباب من أجل تحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي، خاصة أنه لا تفصله عن مراكز الهبوط سوى نقطتان فقط.

ويقدم الرائد هذا الموسم مستويات جيدة لكنه لم يستطع الجمع بين الأداء الجيد والانتصارات، حتى إنه لم يعرف طعم الفوز إلا خمس مرات فقط في 16 مباراة منها الفوز في الدولتين الماضيتين على ضمك والفتح، لكنهما فوزان جاءا بعد فقدان بوصلة الانتصارات منذ الجولة الخامسة التي تغلب فيها على أبها.

أما في أبها، فيخشى ضمك أن يزيد القادسية من أوجاعه عندما يجل ضيفًا عليه. ويكافح ضمك من أجل الابتعاد عن المركز الأخير في ترتيب فرق الدوري برصيد 12 نقطة، لكن جهوده تتعثر جولة بعد أخرى، فيما يحتلّ القادسية المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وهو يريد الفوز من أجل التساوي في الرصيد مع النصر والإتفاق وأبها أصحاب المراكز من السادس إلى الثامن.

اقرأ أيضا

5 ملايين ريال تنقل عبدالله الحمدان من الشباب لصفوف الهلال

«مؤمنة» بعد تصدر دوري المحترفين: أهلاوي وأتربى على القمة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحصيني يتوقع ارتفاع الحرارة 7 درجات بدءًا من الغد
التالى الدكتور الحبيب يوضح أثر العامل النفسي في الجلطات الدماغية