مدرب ليفربول يرفع الراية البيضاء في البريميرليج

مدرب ليفربول يرفع الراية البيضاء في البريميرليج
مدرب ليفربول يرفع الراية البيضاء في البريميرليج

قبل القمة المرتقبة أمام السيتي

قرر الألماني يروجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الرضوخ لأحكام تقلبات الموسم الجاري، بالتأكيد على خروج الريدز من حسابات المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في أعقاب السقوط المخيب أمام برايتون، وزيادة الفارق النقطي خلف الصدارة.

وعاد حامل لقب البريميرليج إلى النتائج المخيبة في الدوري الإنجليزي، لتتلقى آمال رجال كلوب في الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي ضربة موجعة جديدة، عقب الخسارة المفاجئة بهدف دون رد، أمام ضيفه برايتون، أمس الأول الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البطولة.

وعجز الريدز عن التسجيل على مدار نحو ست ساعات من اللعب على ملعب «أنفيلد»، بعدما حقق الفوز مرتين فقط في آخر 8 مباريات في الدوري، ليتسرب القلق إلى أنصار أحمر مرسيسايد قبل الصدام المرتقب أمام المتصدر مانشستر سيتي، داخل القواعد.
واعترف كلوب أن تركيز الفريق في تلك المرحلة الحرجة يجب أن ينصب على تحسين أداء على المدى القصير، واستعادة الثقة المفقودة، قبل أن يعاود التفكير في تحدي اللقب، في ظل التذبذب الحاد في النتائج مؤخرًا، دون محاولة البحث عن أعذار لتبرير التراجع.

وأكد المدرب الألماني: «أنا مدرب ليفربول، والجميع يسأل دائمًا، لأننا كنا أبطالًا العام الماضي، نعم نريد الحفاظ على اللقب لكن الأمر يحتاج إلى الفوز بالمباريات من أجل ذلك، إلى جانب العروض القوية، وللأسف هذا لم يحدث مؤخرًا».

وتابع مدرب الريدز: «يجب أن يكافح الفريق من أجل أشياء أخرى الآن، الأمر يتعلق بالكفاح من أجل النقاط الثلاث، علينا أن نلعب بشكل أفضل الأحد المقبل في أنفيلد، لتحقيق الفوز على السيتي، وسنحاول كذلك».

وختم كلوب تصريحاته: «لا نهتم في الوقت الحالي بالفجوة التي حدثت في صراع الصدارة؛ لأنها نتيجة طبيعية للنتائج التي حصلنا عليها بالفعل، كل ما يمكننا التأثير عليه الآن هو المباريات التالية، وهذا ما سنحاول القيام به، علينا تغيير واقع الفريق واستعادة العافية أولًا».

وتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام إيفرتون، قبل موعد القمة المرتقب، يوم الأحد المقبل، في المرحلة القادمة للبطولة على ملعب آنفيلد معقل الفريق الأحمر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.