أخبار عاجلة

الفيصلي يكشف تفاصيل إصابة الكسار والصيعري

كشف نادي الفيصلي تفاصيل الإصابات التي تعرض لها ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، أحمد الكسار ومحمد الصيعري خلال مباراة الاتحاد الماضية.

تفاصيل إصابة الكسار والصيعري

وأوضحت الأشعة التي أجراها أحمد الكسار، عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ من الدرجة الأولى؛ وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة أسبوعين تحت إشراف الجهاز الطبي بنادي الفيصلي.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد الصيعري، تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ من الدرجة الثانية، وسيحتاج إلى العلاج والتأهيل لمدة أربعة أسابيع، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

محمد الصيعري
الصيعري – المصدر @SPL

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي قد خسر ضد نظيره الاتحاد بصعوبة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل عنابي سدير المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، وذلك قبل مباراته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بعد فترة التوقف الدولي.

الفيصلي
لاعبو عنابي سدير – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي