أخبار عاجلة
إطلاق محاكي Nintendo المجاني Delta على متجر Apple -

المسحل يطمئن على بعثة منتخب عمان

حرص رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على الاطمئنان على بعثة منتخب عمان الأول المتواجدة حاليًّا في جدة، تمهيدًا لمواجهة المنتخبين المرتقبة.

المسحل يطمئن على عمان:

وأجرى المسحل اتصالًا هاتفيًّا بنائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب في جدة، محسن بن حمد المسروري، للاطمئنان على سلامة البعثة بعد الإعلان عن وجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوفه.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تمنياته بالشفاء العاجل للثلاثي المصاب، وبطيب إقامة بعثة منتخب عمان الأول في بلدهم الثاني السعودية.

منتخب عمان
جانب من وصول منتخب عمان – المصدر @saudiFF

عمان ضيفًا على منتخب السعودية الخميس:

ويلعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد نظيره عمان على ملعب الجوهرة المشعة، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وقبل المباراة المقبلة، تحتل السعودية صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، فيما يتواجد منتخب عمان الأول لكرة القدم في المركز الرابع بـ7 نقاط.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي