أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة الأربعاء 18/5/2022 بمحافظات مصر -

ضمك والأهلي يتعادلان بالشوط الأول

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة ضمك ضد الأهلي في إطار مواجهات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ضمك ضد الأهلي

وبدأت مباراة ضمك ضد الأهلي المقامة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، ونجح العربي هلال سوداني في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط.

 

العربي هلال سوداني
احتفال هلال سوداني

وتلقى هلال سوداني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية ويهز شباك الراقي، واضطر مدرب الأهلي، بيسنيك هاسي لإجراء تغيير اضطراري بخروج عبدالرحمن غريب للإصابة ودخول أيمن يحيى عند الدقيقة 12.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، وسط تألق دفاعي، قبل أن يسجل عمر السومة التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 40، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة ضمك ضد الأهلي بالتعادل بنتيجة 1/1.

 

ضمك ضد الأهلي
جانب من المباراة

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما يقع فارس الجنوب في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة المساكين والفئات الغلبانة.. بين الحق وسقوط الحق
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي