أخبار عاجلة
هل تُمدّد هدنة اليمن شهرين ؟ -
فيلم Sonic the Hedgehog 2 يحقق 375 مليون دولار حول العالم -

قنوات SSC تنقل مونديال الأندية بالسعودية

أعلنت شركة الرياضة السعودية، اليوم الجمعة، عن حصولها رسميًا على الحقوق الحصرية لبث منافسات بطولة مونديال الأندية .

كأس العالم للأندية على قنوات SSC

وأشارت الشركة في بيانها إلى أنها تنقل مباريات كأس العالم للأندية 2021 حصريًا في السعودية عبر قنوات SSC، وذلك بالإضافة إلى منصة شاهد VIP ضمن الباقة الرياضية.

وكانت مؤسسة أبو ظبي للإعلام، قد أعلنت عن حصول قنوات أبو ظبي الرياضية، على حقوق بث مباريات مونديال الأندية 2021، في الإمارات ومصر والكويت، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مونديال الأندية 2021

ويشارك في مونديال الأندية 2021 الجزيرة الإماراتي بصفته ممثل البلد المضيف، الهلال بطل آسيا، الأهلي بطل إفريقيا، تشيلسي بطل أوروبا، بالميراس بطل أمريكا اللاتينية، مونتيري بطل الكونكاف، بيري ممثل أوقيانوسيا.

ويفتتح الجزيرة وبيري التاهيتي منافسات كأس العالم للأندية 2021، على أن يواجه الفائز منهما فريق الهلال، فيما يُلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن مؤخرًا عن القائمة الأولية لفريق الهلال ضمن منافسات البطولة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جانب من تتويج الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي