أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

رياضي / اللاعب الإنجليزي ديفيد هورسي يتصدر ترتيب اليوم الأول للبطولة السعودية الدولية للجولف

رياضي / اللاعب الإنجليزي ديفيد هورسي يتصدر ترتيب اليوم الأول للبطولة السعودية الدولية للجولف
رياضي / اللاعب الإنجليزي ديفيد هورسي يتصدر ترتيب اليوم الأول للبطولة السعودية الدولية للجولف

جدة 22 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 04 فبراير م واس
تصدر اللاعب الإنجليزي ديفيد هورسي منافسات اليوم الأول لبطولة السعودية الدولية للجولف التي يستضيفها ملعب ونادي الجولف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بمشاركة 139 لاعبًا من نخبة لاعبي الجولف بالإضافة إلى بعض لاعبي فئة الهواة.
وجاء تصدر اللاعب الإنجليزي بعد أن حقق 9 ضربات تحت المعدل ليعادل الرقم القياسي المسجل على أرضية ملعب رويال غرينز ومتقدماً على الإسكتلندي ستيفن غالاتشر الذي حلّ ثانياً مسجلاً 8 ضربات تحت المعدل، والنمساوي بيرند فايزبيرغر الذي جاء في المركز الثالث ب6 ضربات تحت المعدل.
وحقق المصنف الأول عالمياً وبطل النسخة الأولى من البطولة الأمريكي داستن جونسون نتيجة جيدة إذ سجل 3 ضربات تحت المعدل متساوياً مع اللاعبين الإنجليزيين لي ويستوود بطل بطولة الطريق إلى دبي ، وتيريل هاتون بطل بطولة دبي لهذا العام.
وشهدت البطولة مشاركة ثلاثة من اللاعبين السعوديين تقدمهم المحترف عثمان الملا ولاعبان من فئة الهواة هما سعود الشريف وفيصل سلهب، حيث قدموا جميعا نتائج إيجابية عكست التطور الملحوظ في أدائهم منذ ختام النسخة الماضية.
وأعرب اللاعب الإنجليزي هورسي عن سعادته بتصدر ترتيب اليوم الأول مشيرا إلى أن تسجيل الضربات البعيدة وعدم ضياع الكثير من الضربات أسهم في وصوله إلى مجموع 61 ضربة وهي نتيجة جيدة ستكون حافزا له للاستمرار في تقديم نفس المستوى في الأيام القادمة.
من جهته أكد اللاعب السعودي عثمان الملا الذي أنهى اليوم الأول بضربة واحدة فوق المعدل أن مشاركته لثالث عام على التوالي كان لها الأثر في تعلم الكثير هو وزملائه ، لافتا الانتباه إلى أن الهدف من المشاركة في مثل هذه البطولات هو الاحتكاك بنخبة اللاعبين والتعلم منهم والاستفادة من الخبرات التي نجنيها من متابعتهم عن قرب.
يشار إلى أن منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف ستستمر في ثاني أيامها يوم غد الجمعة ، وتُنقل منافسات البطولة مباشرة حول العالم إضافة إلى القناة الرياضية السعودية التي تتولى البث المباشر داخل المملكة.
//انتهى//
22:34ت م
0218
2186745.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تدمير قرية فلسطينية.. الاتحاد الأوروبي ينتقد إسرائيل
التالى وزير التعليم: الشراكة مع «تطوير المباني» أحدث نقلة نوعية في المنشآت المدرسية