أخبار عاجلة

حمدالله والسومة يقودان تشكيلة الأسبوع بالجولة الـ17

تألق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد، ليفرض نفسه على التشكيلة المثالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمدالله والسومة في الهجوم المثالي

وشارك عبدالرزاق حمدالله للمرة الأولى بقميص فريق الاتحاد خلال مباراة الرائد الماضية، ونجح في ترك بصمته سريعًا، حيث هز الشباك في الشوط الأول ليقود العميد لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

 

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي مع الاتحاد – المصدر @ittihad

كما استعاد السوري عمر السومة بريقه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسجل هدفه الوحيد في شباك الحزم، ليقود الراقي لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ عدة جولات، ويقتحم التشكيلة المثالية.

عمر السومة
السومة يحتفل بهدفه – المصدر spl

تشكيلة الأسبوع في دوري المحترفين

وكشف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيلة الأسبوع بالجولة الـ17، بالتعاون مع شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وجاءت تشكيلة الأسبوع كالتالي؛ في حراسة المرمى؛ محمد الربيعي “الأهلي”، ويقود الدفاع زميله إزجان أليوسكي، أسامة الخلف “الحزم”، سيرجيو فيتور “ضمك” وراميرو فونيس “النصر”.

ويقود الوسط والهجوم في تشكيلة الجولة الـ17 كل من؛ منصور حمزي “ضمك”، بيتي مارتينيز “النصر”، دي سوزا “الاتفاق”، محمد فوزير “الرائد”، المغربي عبدالرزاق وعمر السومة.

دوري المحترفين
تشكيلة الجولة – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي