الرائد يخطف متوسط ميدان الوحدة في ميركاتو الشتاء

الرائد يخطف متوسط ميدان الوحدة في ميركاتو الشتاء
الرائد يخطف متوسط ميدان الوحدة في ميركاتو الشتاء

لسد الثغرات في كتيبة بيسنيك هاسي

نجح نادي الرائد، اليوم الخميس، في الحصول على خدمات جابر عيسى، متوسط ميدان فريق الوحدة؛ لتدعيم صفوف الفريق في فترة انتقالات الشتاء الحالي، من أجل سد الثغرات في صفوف المدرب بيسنيك هاسي، والابتعاد عن مناطق الخطر.

وأعلن رائد التحدي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أنهى رئيس مجلس إدارة الرائد، فهد المطوع، إجراءات التوقيع مع لاعب خط الوسط جابر عيسى، قادمًا من نادي الوحدة؛ حيث مثل النادي بالتوقيع الرئيس التنفيذي عبدالعزيز الرشود».

من جانبه، أعرب عيسى، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، عن سعادته بالمغامرة الجديدة، معقبًا: «بفضل الله وتوفيقه انتقلت إلى نادي الرائد، تجربة احترافية جديدة، أسأل الله التوفيق لي فيها».

وأكد صفقة رائد التحدي الجديدة: «أشكر إدارة نادي الرائد على حسن التعامل والاحترافية العالية، كما لا يفوتني أن أشكر إدارة ولاعبي وجمهور نادي الوحدة على الفترة التي قضيتها معهم، وكانوا خير عون ومساعد، وأتمنى لهم التوفيق في القادم».

وانتقل عيسى، صاحب الـ23 عامًا، إلى صفوف فارس نجد في صيف 2019 قادمًا من صفوف الاتحاد، فيما دشن مشواره مع كرة القدم في الفئات السنية لفريق الشباب، قبل أن يخوض تجربة قصيرة خارج الحدود بقميص الفريق الرديف لنادي فياريال الإسباني. 

اقرأ أيضًا:

الشباب في اختبار صعب أمام الرائد.. والهلال يسعى لنفض غبار السوبر

الرائد يضرب ضمك برباعية كريم البركاوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلان أسماء الفائزين بجائزة الإرشاد السياحي
التالى بلدية وادي ابن هشبل تبدأ توزيع منح على المواطنين