أخبار عاجلة
بوتين يدعو لضبط النفس في أرمينيا -
هنري يقرر الرحيل عن مونتريال إمباكت -

رؤساء بلديات عسير يتجولون ميدانياً للتأكد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»

رؤساء بلديات عسير يتجولون ميدانياً للتأكد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»
رؤساء بلديات عسير يتجولون ميدانياً للتأكد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»

بتوجيه أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، نفذ رؤساء بلديات منطقة عسير جولات رقابية وميدانية على الكثير من المنشآت التجارية والمطاعم والكافيهات، وذلك للتأكد من تطبيقها والتزامها بالإجراءات والتدابير الاحترازية.

وقال أمين عسير الدكتور وليد الحميدي إن أمانة المنطقة وكل بلدياتها تعمل بكل إمكاناتها لمواجهة انتشار فايروس كورونا لحماية المواطنين والمقيمين والحدّ من انتشاره ومحاصرته، موضحاً أنه من باب تكامل الجهود وجهت أمانة المنطقة رؤساء البلديات للوقوف ميدانياً لمتابعة الإجراءات والتدابير الوقائية داخل هذه المنشآت ذات الأنشطة المتنوعة مع اتخاذ العقوبات مباشرةً على المخالفين، لافتاً إلى أن الجولات الميدانية شملت عدداً من الأسواق والكافيهات والمنشآت التجارية، موضحاً أن جهود الأمانة وبلدياتها تأتي مساهمةً منها في الجهود التي تبذلها المملكة للسيطرة على الفايروس، مشيراً إلى أن رؤساء البلديات أنجزوا تلك الجولات الرقابية وحققت أهدافها وضبط الكثير من المخالفات في تطبيق تلك التدابير الوقائية والبروتوكولات البلدية الصادرة بشكل كامل.

وأضاف الحميدي أن أمانة المنطقة وبلدياتها تعمل على متابعة هذه المنشآت والالتزام بتفعيل تطبيق توكلنا وتطبيق جميع التدابير الأخرى، إضافةً إلى رفع وعي المجتمع وتعزيز الجهود الصحية المتعلقة بهذا الجانب.

الجدير بالذكر، أن أمانة منطقة عسير وبلدياتها تعمل خلال هذه الفترة على التشديد في متابعة الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية في المنشآت التجارية وأسواق النفع العام، وضبطت الكثير من المخالفات المتعلقة بهذا الجانب، وأهابت بالجميع الالتزام والامتثال للتدابير الصحية حفاظاً على صحة الجميع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / تطبيق"توكلنا" شرط الدخول لمقار "تعليم القصيم"
التالى التأمينات تلزم أصحاب العمل بتوثيق عقود العمل