بالفيديو.. الاتحاد يعاقب الفتح برباعية قاسية

بالفيديو.. الاتحاد يعاقب الفتح برباعية قاسية
بالفيديو.. الاتحاد يعاقب الفتح برباعية قاسية

ضبط نغمة الانتصارات مجددًا

عاقب فريق الاتحاد ضيفه الفتح على التقدم المباغت بهدف مبكر، ليرد دون رحمة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الشرائع، لحساب الجولة الـ17 من دوري المحترفين السعودي.

بدأ النموذجي المباراة بقوة ولم يترك فرصة لأصحاب الأرض من أجل الدخول في أجواء اللقاء، بعدما افتك توفيق بوحيمد الكرة من فهد المولد؛ ليرسل عرضية رائعة في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، حولها ميتشيل تي فريدي إلى داخل الشباك، ليقص شريط الأهداف مبكرًا.

لم تتأخر عودة النمور؛ حيث كانت 5 دقائق فقط على هدف الضيوف كافة؛ لتفجر موهبة فهد المولد، الذي استعادة ذاكرة التهديف بطريقة رائعة، بعدما استقبل كرة على الرواق الأيمن، سددها مباغتة من فوق رأس الحارس، ليعيد المباراة سريعًا إلى المربع صفر.

وفي الدقيقة 31، ومن ذات الرواق الأيمن الذي شكَّل كلمة السر في وصول النمور إلى الشباك، مرر سعود عبدالحميد كرة عرضية زاحفة على مشارف منطقة الجزاء إلى بريجوفيتش، سددها الصربي مباشرة، ليوقع على الهدف الثاني.

منح التقدم الفرصة أمام أصحاب الأرض من أجل بسط النفوذ على أرجاء الميدان، ليعود بريجوفيتش من جديد للبصم على ثالث الأهداف، بعد تبادل رائع للكرة بدأ عند رومارينو، الذي مرر إلى عبدالإله المالكي، ليرسل الكرة داخل منطقة الجزاء إلى جاري رودريجز، حولها بسلاسة إلى الصربي، الذي مررها إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، استفاد البديل هنري كمارا من ارتباك واضح في دفاعات الفتح في التعامل مع الكرة، لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس كوفال بمهارة عالية، ويودع الهدف الرابع، ليكمل مهرجان أهداف النمور.

واستعاد العميد نغمة الانتصارات، ليقفز إلى المربع الذهبي، بعدما حرَّك عداد النقاط إلى الرقم 28 في المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد النموذجي عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا:

3 شروط صارمة في تعميم جديد إلى أندية دوري المحترفين

بالفيديو.. صاروخية خوانبي تمنح العين أول فوز في 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.