أخبار عاجلة
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين -
ضبط 40 كيلو غرامًا من مادة الحشيش المخدر -

ما السيناريوهات الأمريكية لمواجهة الغزو الروسي لأوكرانيا ؟

ما السيناريوهات الأمريكية لمواجهة الغزو الروسي لأوكرانيا ؟
ما السيناريوهات الأمريكية لمواجهة الغزو الروسي لأوكرانيا ؟
كشفت نائبة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون السياسية فيكتوريا نولاند أن إدارة الرئيس جو بايدن أعدت 18 احتمالا للرد على الغزو الروسي لأوكرانيا حال حدوثه. وقالت نولاند في مقابلة نشرتها صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية اليوم (السبت): «مبدئيا لن أتحدث عن السيناريوهات الـ18 المختلفة، سأقول فقط إننا مع الحلفاء على استعداد للتسبب بألم حاد بشكل سريع إذا اتخذت روسيا أي خطوة عدوانية». وأكدت أن العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة والدول الأوروبية على روسيا قد تختلف عن بعضها البعض. وأضافت: «أحيانا يكون أصعب علينا من أوروبا القيام ببعض الأشياء، من الصعب علينا، وأحيانا يكون العكس».

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي أفادت بأن الولايات المتحدة حددت توقيت الغزو الروسي لأوكرانيا. ووفقا لها، قد تختلق موسكو الذريعة الضرورية لمثل هذه الأعمال. فيما نفت روسيا مرارا وجود أي خطط لديها لشن أي هجوم على كييف، رافضة الاتهامات الغربية والأوكرانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المالكي يحتفي بزفاف سامي
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022