أخبار عاجلة
مرضى «الشرية المائية».. يخشون «أساس الحياة» -
الإصابة بـ«كورونا» تهدد بخطر فقدان البصر -

ضمك يقلب الطاولة على الطائي ويصعد للمركز الرابع

نجح الفريق الكروي الأول بنادي ضمك، في قلب الطاولة على الطائي والفوز بثنائية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لـ بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ملخص مباراة ضمك والطائي:

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث نجح اللاعب إينير جوميز في إحراز الهدف الأول لـ فارس الشمال بالدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

وواصل نادي ضمك، ضغطه ليضيف الهدف الأول له عبر اللاعب منصور حمزي في الدقيقة الـ42.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق ضمك من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب عبدالعزيز مجرشي لاعب فارس الشمال بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ82.

الطائي وضمك

ضمك يعود للانتصارات بعد خسارتين متتاليتين:

ولم يحدث أي جديد ليفوز ضمك ويحصد النقطة رقم 29 بعد خسارتين متتاليتين في المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الطائي عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وأدار الحكم شكري الحنفوش مباراة فارس الشمال وضمك في الدوري السعودي، وعاونه كل من حسن آل سلام وعبدالله الخربوش حكمًا رابعًا، محمد الحربي حكمًا للفيديو، سعد الشبرمي مساعدًا لحكم الفيديو.

ويتبقى فقط إقامة 3 مباريات اليوم في دوري المحترفين، حيث يلعب النصر مع الفيصلي على ملعب ” مرسول بارك” ويلعب الهلال مع التعاون في الثامنة مساءً، وفي نفس التوقيت، يلعب الأهلي مع فريق الحزم.

الطائي وضمك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إغاثي الملك سلمان يوزع أكثر من 43 طنًّا من السلال الغذائية في تعز
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022