أخبار عاجلة
لسلامتك.. إزاى تتعامل مع الغاز الطبيعى بالمنزل -

ثنائية لـ المغرب ضد جزر القمر وتصعد لدور الـ16

انتهت مباراة المغرب ضد جزر القمر بفوز المنتخب المغربي بثنائية دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

ملخص مباراة المغرب ضد جزر القمر:

وبدأت المباراة، بضغط قوي من قبل المنتخب المغربي، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب سليم أملاح من تصويبة قوية بالدقيقة السابعة عشرة من عمر الشوط الأول.

وأكثر منتخب المغرب فرصة إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب أيوب الكعبي، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب بهدف دون رد.

المغرب ضد جزر القمر

منتخب المغرب أهدر فرصة الفوز بنتيجة عريضة:

وفي الشوط الثاني، شهدت دقائقه إهدار أهدافًا محققة من قبل المنتخب المغربي عبر أيوب الكعبي ومنير الحدادي والظهير الطائر أشرف حكيمي، حيث أهدر منتخب المغرب ما يقرب من 6 فرص كانت جميعها أهدافًا محققة، وسط تألق غير طبيعي من حارس جزر القمر.

وأضاع اللاعب يوسف النصيري ركلة جزاء لـ منتخب المغرب في الدقيقة الحادية والثمانين.

ثم أضاف اللاعب زكريا أبو خلال الهدف الثاني لـ منتخب المغرب بالدقيقة الـ88 بعد احتساب الهدف من قبل تقنية حكم الفيديو المساعد.

وانتهت مباراة المغرب ضد جزر القمر بفوز المنتخب المغربي بثنائية دون رد، ليتأهل منتخب أسود الأطلس إلى دور الستة عشر في البطولة الإفريقية رفقة منتخب الكاميرون صاحب الأرض والضيافة.

المغرب ضد جزر القمر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيول السعودية تجري أنهارًا وسط الجبال والأودية
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022