أخبار عاجلة
أرخص 5 سيارات كوبيه في السعودية.. صور -
ضبط مصنع ينتج العلكة على شكل سجائر بالدقهلية -
بـ 3 طرق غير تقليدية.. حضري طبق السلطة -

«الإعلام المرئي»: استرداد قيمة تذاكر العروض المصادفة لفترة الإغلاق

«الإعلام المرئي»: استرداد قيمة تذاكر العروض المصادفة لفترة الإغلاق
«الإعلام المرئي»: استرداد قيمة تذاكر العروض المصادفة لفترة الإغلاق

الهيئة نبهت إلى أهمية الإجراءات الاحترازية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، إمكانية استرداد قيمة التذاكر كاملة؛ وذلك لمن اشتروها لحضور عرض يصادف فترة الإغلاق.

وقالت الهيئة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، «إنه بالتعاون بين الجميع (في تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا)؛ ستكون عودة السينما قريبة»، وتابعت: «حقك محفوظ، وأهم شيء سلامتك».

ونبهت الهيئة إلى ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد–19»، التي تتضمَّن الحرص على لبس الكمامة، وغسل اليدين والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

وتبدأ الجهات المعنية بالسعودية، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، تطبيق القرارات التي أصدرتها وزارة الداخلية لمكافحة تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا، ومنها إغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق ونحوها، والصالات والمراكز الرياضية؛ وذلك لمدة (10) أيام قابلة للتمديد.

اقرأ أيضًا: 

في العاشرة مساء اليوم.. بدء تطبيق 9 قرارات لمواجهة ثاني موجات كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشكلة الأسماء برزت بعد اختراع «المجهر»
التالى تطبيق توكلنا يوضح أسباب ظهور الحالة «غير معروف»