أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

مارتينيز يعود لقيادة كتيبة النصر.. والتعاون يراهن على صحوة تاوامبا

مارتينيز يعود لقيادة كتيبة النصر.. والتعاون يراهن على صحوة تاوامبا
مارتينيز يعود لقيادة كتيبة النصر.. والتعاون يراهن على صحوة تاوامبا

اختبار صعب في «مرسول بارك»

أعلن الكرواتي ألين هوفارت المدير الفني لفريق النصر، تشكيل العالمي في الموقعة المرتقبة أمام ضيفه القادم من القصيم «التعاون»، في المباراة التي تقام في الساعة 8:15 مساء اليوم الخميس، على جامعة الملك سعود الرياضية «مرسول بارك»، لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعتمد هوفارت، وفقًا لحساب أصفر الرياض الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الحارس براد جونز، خلف الرباعي، سلطان الغنام، وعبدالله مادو، وعبدالله العمري، وعلي لاجامي، وفي الوسط ينشط الثنائي بيتروس، وعبدالمجيد الصليهم، وثالوث العمليات، سامي النجعي، ونور الدين أمرابط، وبيتي مارتينيز، ومهاجم وحيد رائد الغامدي.

وأبقى الكرواتي على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة القادرة على قلب المباراة، على رأسهم الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، والجناح خالد الغنام، وأيمن يحيى، بجانب وليد عبدالله، وعبدالله الخيبري، وعبدالعزيز العلاوي، ومختار علي، وفراس البريكان، وأسامة الخلف.

وفي معسكر الضيوف، كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، عن تشكيل سكري القصيم، الذي ضم كاسيو إنجوس في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع ياسين برناوي، وإياجو سانتوس، وأحمد عسيري، وحسن كادش، وثنائي الوسط ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، وثالوث العمليات، عبدالله الجوعي، وسميحان النابت، ومطير الزهراني، ومهاجم وحيد ليندر تاوامبا.

واحتفظ الفرنسي على مقاعد الاحتياط، بالمهاجم السنغالي عبدالله ساني، بجانب حسين شيعان، وفصيل درويش، ونواف الصبحي، وإبراهيم الزبيدي، وريان الموسى، وعلي النمر، وسعد بالعبيد، ومالك عبدالمنعم.

وتعد المباراة غاية في الأهمية بالنسبة إلى الفريقين؛ حيث يدخل النصر ملعب «مرسول بارك» الليلة بهدف تحقيق الفوز ليضمن استمرار سلسلة الانتصارات التي انطلقت منذ تولي المدرب الكرواتي مسؤولية تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، كما أنها تأتي عقب الفوز الكبير على الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي، وهو فوز منح الفريق دفعة كبيرة من أجل مواصلة الاقتراب من أهل القمة بمسابقة الدوري السعودي.

وعلى الرغم من قوة الضيوف، فإن النصر لن يرضى بغير الفوز بديلًا؛ لأنه السبيل الوحيد لمواصلة رحلة الصعود لمزاحمة أهل القمة. وفي حال فوز فارس نجد، سيتساوى فقط مع الاتفاق السادس، لكن الفوز ضروري لضمان الابتعاد عن ملاحقة القادسية والوحدة وأبها.

ويدرك سكري القصيم صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطة، جيدًا مدى القوة التي يتمتع به النصر؛ لذلك سيكون على الفريق التعامل مع اللقاء بحذر شديد؛ حتى لا يفقد مكانه في المربع الذهبي لجدول الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

النصر يواجه التعاون بحثًا عن الفوز السابع بالدوري السعودي

3 شروط صارمة في تعميم جديد إلى أندية دوري المحترفين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بايدن يرشح السفير الأسبق لدى روسيا لمنصب مدير المخابرات المركزية
التالى هجوم مرعب من قرش على مراهق.. والكاميرا توثق الواقعة