أخبار عاجلة
طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط ! -
الزعاق يتوقع موجة ثلجية اليوم -

«جائزة مكة» تبدأ تحكيم 217 عملاً في 9 أفرع

«جائزة مكة» تبدأ تحكيم 217 عملاً في 9 أفرع
«جائزة مكة» تبدأ تحكيم 217 عملاً في 9 أفرع
أعلنت أمانة جائزة مكة للتميّز بدء تحكيم 217 عملاً تقدمت بها الجهات والأفراد للفوز في أفرع الجائزة التسعة.

وثمّن المشرف العام على الجائزة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب القحطاني، تفاعل الجهات والأفراد في المنطقة مع الجائزة التي أخذت على عاتقها على مدى 12 عاماً تشجيع العمل المميز والجهد البارز وإظهار الأعمال الإبداعية في مجالات الجائزة، إضافة لتشجيع توظيف التقنيات الحديثة في الأعمال، والارتقاء بمستوى الأداء والجودة، وتنمية وتطوير الموارد البشرية.

وقال الدكتور القحطاني: «الجائزة تهدف للوصول لأعلى مستويات التميز في الأداء، وتشجيع التنافس بين الجهات والأفراد وتكريم المتميزين، وتعزيز الابتكار عبر إيجاد منصة تم تخصيصها لتبادل التجارب الناجحة».

وأشار المشرف العام على الجائزة إلى أن الدورة الحالية للجائزة شهدت إطلاق مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل المنصة الرقمية للجائزة، التي سيكون لها دورها الكبير في إنجاز أعمال التسجيل والفرز والتحكيم. ويأتي هذا التحوّل مواكبة للتحوّل الرقمي الذي تشهده المملكة.

وكانت أمانة الجائزة قد استقبلت الترشيحات في تسعة أفرع هي التميز في خدمات الحج والعمرة، التميز الإداري، التميّز الثقافي، التميّز الاقتصادي، التميّز العمراني، التمّيز الاجتماعي، التميّز البيئي، التميّز العلمي والتقني، وفرع التميّز الإنساني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزكاة تمهل الخاضعين لضريبة الاستقطاع حتى 10 يناير
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022