أخبار عاجلة
بانيغا يدعم خالد البلطان -

وليد الفراج: الاحتراف تحسم قضية كنو هذا الأسبوع

أكد الإعلامي وليد الفراج أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستكشف عن قرارها بشأن أزمة نجم الهلال، محمد كنو خلال الفترة المقبلة.

 

الاحتراف ستصدر قرارها بشأن محمد كنو:

وعلق وليد الفراج خلال برنامجه “أكشن مع وليد”، على هذه الأزمة قائلًا: “لجنة الاحتراف ستصدر قرارها هذا الأسبوع بخصوص قضية محمد كنو”.

وتابع: “شخصيات هلالية ونصراوية تواصلت مع اللجنة ووزارة الرياضة تؤكد أن القانون سيطبق على الجميع وللمعترض اللجوء لمرحلة تقاضي أخرى في غرفة فض المنازعات”.

الهلال
نجم الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يجدد عقد لاعبه والنصر يصعد:

وكان عقد محمد كنو قد دخل الفترة الحرة من عقده مع الهلال، قبل أن يمدد تعاقده حتى عام 2025، ليؤكد النصر اتخاذ الإجراءات القانونية لتوقيعه مع اللاعب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان أحمد الأمير، القانوني الرياضي والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أكد أن أزمة نجم نادي الهلال الحالية تتشابه تمامًا مع قضية عوض خميس خلال عام 2017، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال ضد الفيصلي
لاعب الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالفيديو.. مع تزايد أعداد الإصابات بكورونا.. متحدث الصحة: هذا تأثير اللقاح
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022