أخبار عاجلة

سفير السعودية لدى لبنان: «مفاخر المملكة أكثر من أن تعد وتحصى»

سفير السعودية لدى لبنان: «مفاخر المملكة أكثر من أن تعد وتحصى»
سفير السعودية لدى لبنان: «مفاخر المملكة أكثر من أن تعد وتحصى»

وجه سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان، وليد بخاري، رسالة شديدة اللهجة لمن يهاجمون المملكة، مؤكدًا أن مفاخر المملكة أكثر من أن تعد وتحصى، مشيرًا إلى أن من يعتقد غير ذلك فهو مضلل لنفسه ولغيره.

وقال السفير وليد بخاري عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «مفاخر المملكة العربية السعودية أكثر من أن تعد وتحصى، ومن يعتقد غير ذلك فهو إما جاهلٌ مضلَل أو أفاك مضلِل؛ بفتح اللام المشددة تارة؛ وبكسرها تارة أُخرى».

وكان رئيس الحكومة اللبنانية السابق، سعد الحريري، قد وجه رسالة إلى حسن نصري الله رئيس حزب الله اللبناني المدعوم من إيران، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية احتضنت اللبنانيين ووفرت لهم فرص العمل.

وقال «الحريري»، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «إلى السيد حسن نصر الله: إصرارك على استعداء السعودية وقيادتها ضربٌ متواصل من ضروب المغامرة بلبنان ودوره ومصالح أبنائه، السعودية لا تهدد دولة لبنان بالعاملين فيها والمقيمين بين أهلها منذ عشرات السنين».

 

اقرأ أيضًا:

الحريري في رسالة إلى حسن نصر الله: السعودية احتضنت اللبنانيين ووفرت لهم فرص العمل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي