سعيًا لضم مهاجم أرسنال.. الهلال يدخل في صراع مع نيوكاسل

سعيًا لضم مهاجم أرسنال.. الهلال يدخل في صراع مع نيوكاسل
سعيًا لضم مهاجم أرسنال.. الهلال يدخل في صراع مع نيوكاسل

كشفت مصادر صحفية، عن مفاوضات لنادي الهلال مع الدولي الجابوني، بيير إميرك أوباميانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، بعقد يمتدّ لمدة 3 سنوات من أجل تدعيم صفوف الزعيم الهجومية.

وقال الصحفي الإيطالي المعروف نيكولو شيرا، عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن إدارة الهلال قدمت عرضًا لمدة 3 سنوات للمهاجم أوباميانج، البالغ من العمر 32 عامًا، وذلك بعد الأزمات التي شهدتها علاقته مع الفريق الإنجليزي في الآونة الأخيرة.

 أوباميانج خارج حسابات أرتيتا

وأضاف أن اللاعب الجابوني خارج حسابات المدير الفني لأرسنال مايكل أرتيتا، مشيرًا إلى أن اللاعب يفضل البقاء في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

رحيل محتمل لجوميز

يأتي ذلك بعد حديث بعض التقارير عن رحيل محتمل لبافاتيمبي جوميز، مهاجم الهلال الحالي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد المستوى المتراجع الذي ظهر به خلال الموسم الجاري.

ويرغب الزعيم في تدعيم هجومه قبل كأس العالم للأندية الإمارات ، بحثًا عن تحقيق مركز أفضل من المركز الرابع الذي احتله في نسخة 2019.

صراع الهلال ونيوكاسل

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي؛ المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، لديه رغبة هو الآخر في الظفر بخدمات المهاجم الجابوني.

وأوضحت الصحف الإنجليزية أن نيوكاسل يريد استعارة مهاجم أرسنال، مع وضع بند أولوية الشراء النهائي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا:

تقارير برتغالية تؤكد رحيل جارديم عن الهلال بعد السوبر وتكشف عن البديل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «تربية حمام في الشرفة».. تعرف على طلبات سفاح الإسماعيلية قبل إعدامه
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022