أخبار عاجلة
«العمالقة» تقهر الحوثي في مأرب -

تجربة استثنائية في معرض نقوة و”المواطن” توثق الانطلاق الكبير

وثقت “المواطن” انطلاق معرض نقوة في واجهة الرياض، إحدى مناطق موسم الرياض في أول أيامه لاستقبال الزوار من مختلف المهتمين بالمنتجات العالمية.

وشهد معرض نقوة إقبالًا كبيرًا من جانب المهتمين بعالم الموضة، الفن، المجوهرات، الديكور، الحرف، التكنولوجيا، السيارات، المطاعم والمقاهي.

تسوق وعرض سلع: 

ويقدِّم المعرض أساليبَ متعددةً للتسوق وعرض سلع تعتمد في معظمها على التكنولوجيا التفاعلية، وهو أكثر ما يمنح المعرض تجربةً استثنائيةً وأكثر ذكاءً.

تجربة مميزة: 

ويعكس المعرض تجربةً مميزةً تجمع اهتماماتٍ مختلفة، لتتيح لأصحاب العلامات التجارية الواعدة فرصة تقديم علاماتهم التجارية للزوار.

تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و تجربة استثنائية في معرض نقوة و

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبدالملك الحوثي.. مصير مجهول يقلق أنصاره
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022