أخبار عاجلة
فويت يقود سلة الزمالك اليوم أمام سموحة -

البرلمان العربي: إيران مستمرة في نشر الخراب.. الهجمات الحوثية على السعودية إرهاب خسيس

البرلمان العربي: إيران مستمرة في نشر الخراب.. الهجمات الحوثية على السعودية إرهاب خسيس
البرلمان العربي: إيران مستمرة في نشر الخراب.. الهجمات الحوثية على السعودية إرهاب خسيس

أدان البرلمان العربي مواصلة الهجمات الإرهابية الحوثية الخسيسة صوب المملكة العربية السعودية، والتي كان آخرها إطلاق ثلاث طائرات مسيرة باتجاه المنطقة الجنوبية، والتي اعترضتها قوات التحالف العربي بنجاح.

ودعا البرلمان العربي المجتمع الدولي للتحرك بشكل عاجل والعمل بشكل فوري على وقف تزويد مليشيا الحوثي الإرهابية بالأسلحة التي تستخدمها في عملياتها العسكرية ضد المدنيين والأبرياء، مؤكدا أن استمرار المليشيا الانقلابية في أعمالها الإرهابية يثبت أنها ليست جاهزة للمشاركة في جهود حل الأزمة في اليمن سلمياً.

وحمل البرلمان العربي النظام الإيراني مسؤولية كافة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية، لإصرار هذا النظام على نشر الفوضى والتخريب والدمار في المنطقة العربية من خلال تزويده مليشيا الحوثي بالأسلحة الذكية والصواريخ الباليستية والطائرات المُسيرة والخبراء والمستشارين العسكريين خدمة لمشروعه التوسعي وأجندته التخريبية في المنطقة.

وجدد البرلمان العربي تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية فيما تتخذه من إجراءات للتصدي لهذه الهجمات الإرهابية، معتبرا أنها تقوض الأمن والاستقرار بالمنطقة وتشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني، كما تمثل خرقا واضحا لاتفاق ستوكهولم القاضي بوقف إطلاق النار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لقطات من استقبال ولي العهد لرئيس جمهورية كوريا
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022