أخبار عاجلة
ناسا تصلح خللا فى رأس صاروخ القمر الجديد SLS megarocket -
العلماء يقترحون حل لغز المجال المغناطيسى للقمر -

ألفارو ميدران: فضلت التعاون على العروض الأخرى

أعرب الإسباني ألفارو ميدران عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مؤكدًا أنه فضل التعاقد معه رغم تلقيه العديد من العروض.

ألفارو ميدران يكشف سبب انضمامه للتعاون:

وقال ألفارو ميدران خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم، مساء اليوم الأحد، من أجل تقديمه: “كنت أملك عروضًا أخرى وفضلت عرض التعاون كونه شارك في بطولة آسيا ووصل إلى النهائيات”.

وتابع: “الفريق الذي شاهدته بمباراة ضمك كان قويًّا ومحفزًا لي بالفترة القادمة، وبحثت عن بريدة والنادي قبل قبولي العرض ووجدت أن التعاون يملك شعبية كبيرة.. وأنا متشوق للعمل تحت قيادة المدير الفني جوزيه جوميز”.

وفي السياق، تحدث وكيل أعمال ألفارو ميدران، بورخا قائلًا: “تلقينا عروضًا عديدة، لكنه فضل عرض التعاون لرغبتهم الجادة وطموحات النادي الكبيرة”.

ألفارو ميدران
ميدران – المصدر @AltaawounFC

دعم الذهبيين يحسم الصفقة:

وصرح رئيس نادي التعاون، سعود الرشودي قائلًا: “كسبنا لاعب كبير وأشكر وكيل أعماله بورخا ووسيطه وليد الرشيد على إتمام الصفقة، وأشكر الذهبيين على دعمهم للصفقات التعاونية وعلى رأسهم الداعم والعضو الذهبي الشيخ عبدالعزيز الحميد”.

وكان نادي التعاون قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع ألفارو ميدران لمدة موسم ونصف، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم شيكاجو فاير الأمريكي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي التعاون الجديد ميدران
ميدران بعد التوقيع – المصدر @AltaawounFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الغذاء والدواء»: لا نضمن خلو المستحضرات غير المسجلة من الكحول أو مشتقات الخنزير
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022