أخبار عاجلة
عمر كمال يحيى حفل غنائى فى السعودية .. الجمعة -

سعد بقير أبهاوي حتى 2025

أعلن نادي أبها، قبل قليل، عن تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، التونسي سعد بقير رسميًّا.

سعد بقير مستمر مع أبها:

ونشر نادي أبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للتونسي سعد بقير بعد توقيع العقود، مشيرًا إلى أن الإدارة برئاسة أحمد الحديثي نجحت في تجديد عقده حتى عام 2025.

 

نجم نادي أبها سعد بقير
بقير – المصدر @abhaFC

وكان نادي أبها قد تعاقد مع سعد بقير خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، بعقد يمتد لمدة عامين، قبل أن يمدد تعاقده حتى 2022.

ويُعد سعد بقير واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يُقدم مستوى مميزًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعد بقير
بقير – المصدر spl

أبها في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة من الفوز في 5 مباريات، والتعادل 3 مرات، والخسارة في 7 لقاءات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبها
فريق أبها – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير البيئة يُدشن شعار اللجنة الوطنية للموارد الوراثية النباتية للأغذية والزراعة
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022