أخبار عاجلة
طريف: 6 درجات تحت الصفر.. أحواض السقيا تتجمد ! -

الفنون التشكيلية تجذب زوار معرض نقوة في موسم الرياض

لقي معرض نقوة، وهو سادس معرض يُقام ضمن فعاليات موسم الرياض في منطقة واجهة الرياض، في أول أيام افتتاحه حضورًا واسعًا من قبل الزوار، الذين لفتت معارض الفنون التشكيلية انتباههم ولقطات كاميراتهم، حيث توزعت المنحوتات التشكيلية واللوحات والتماثيل على امتداد منطقتين، تختلف كل منهما عن الأخرى من حيث الهوية والتصميم والموسيقى الحية وتوزيع الإضاءة، مما أكسب الزوار تجربة فريدة وشعورًا استثنائيًا.

الفنون التشكيلية تجذب زوار معرض نقوة في موسم الرياض 2021 - المواطن

أفضل المشاركات في معرض نقوة

ويتميز معرض نقوة عن بقية المعارض بوصفه ينتقي أفضل المشاركات من مختلف المهتمين بالمنتجات في عالم: الموضة، والفن، والمجوهرات، والديكور، والحِرف، والتكنولوجيا، والسيارات، والمطاعم والمقاهي، واستطاع المعرض تحقيق تجربة تفاعلية للزوار تنافس أحدث مفاهيم المعارض الدولية في هذا المجال، من حيث الديكور والهوية والتصميم والموسيقى الحية في كل منطقة.

ويمكن حجز تذاكر الدخول من هنـــــــا:

الفنون التشكيلية تجذب زوار معرض نقوة في موسم الرياض 2021 - المواطن

المستهدفون من المعرض

ويستهدف المعرض مشاركة رجال وسيدات الأعمال لتقديم المنتجات المتميزة للزوار، إلى جانب الشركات والمؤسسات المعنية والمهتمة بمجالات: الفن والتكنولوجيا والموضة والعطور، والمهتمين بالفعاليات والمعارض الدولية.

الفنون التشكيلية تجذب زوار معرض نقوة في موسم الرياض 2021 - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدشين «الاستكشاف المسرع» وطرح أول رخصة تنقيب عن المعادن بالمنافسة
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022