أخبار عاجلة
طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط ! -

«تعليم الرياض» تعلن فتح الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية

«تعليم الرياض» تعلن فتح الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية
«تعليم الرياض» تعلن فتح الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية

أعلنت إدارة تعليم الرياض فتح الترشَّح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام الدراسي 1443هـ اعتبارًا من يوم غدٍ الاثنين.

أهداف القرار

يأتي ذلك بهدف الاستثمار الأمثل لشاغلي الوظائف التعليمية واستقطاب الكوادر المميزة للعمل ضمن التشكيلات الإشرافية والمدرسية بكافة الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس من تنطبق عليها ضوابط ومعايير الترشيح.

آلية تقديم الطلبات

ووجَّه مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي جميع الإدارات ومكاتب التعليم ومدارس البنين والبنات إلى إطلاع المعلمين والمعلمات تعليمات وضوابط الترشيح، مشيرًا إلى أن تقديم الطلبات يتم عبر بوابة الرياض التعليمية " الخدمات الإلكترونية.

ودعا مدير الإشراف التربوي بتعليم الرياض عبدالإله العشيوان الراغبين إلى تعبئة البيانات المطلوبة إلكترونياً ورفع المرفقات وهي صورة الهوية الوطنية والمؤهلات والدورات التدريبية، لافتًا إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات هو يوم الثلاثاء الموافق 15 / 6 / 1443هـ.

التحقق من الوثائق

كما وجَّه مديري ومديرات المدارس إلى التحقق من الوثائق وتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجات إلكترونيًا عبر الموقع، مشيرًا إلى أن آخر موعد لاعتماد الطلبات من مديري المدارس هو يوم الأحد 20 / 6 / 1443هـ.

تسجيل الطلبات

كما دعا مكاتب التعليم إلى تعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجات عبر الموقع مع الاحتفاظ بالأصل مع مطابقة البيانات وتدوين رأي مدير المكتب، مشيرا إلى أن آخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل مكاتب التعليم هو يوم الخميس الموافق 9 / 7 / 1443هـ.

اقرأ أيضا:

«التعليم» تعلن جداول الحصص اليومية لـ3 صفوف بـ«الابتدائية» والتربية الخاصة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد زيادة الأعداد.. أستاذ عناية مركزة يوجه 3 نصائح لتجنب الإصابة بكورونا
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022