إرادة الله.. فوق كل البشر

إرادة الله.. فوق كل البشر
إرادة الله.. فوق كل البشر

لا تترد عند السؤال لا تكون خجولًا قل كل شيء بداخلك عسى ربي يكتب لك مكانة عالية وقدرًا عاليًا وتكون بخير وصحة وعافية.

لا تحزن عليهم الذين دائماً يريدون بأن يأخذوا نصيبك بالقوة منك يحسبون بأن الله لا يعلم عنهم أو بأنهم سينجون من فعلتهم والذين يتحدثون ويقولون ألفاظًا فقط لأنهم يريدون سقوطك أنت في مرحلة النجاح أكمل لا عليك منهم، حياتك ستكون بخير.

لا يوجد شيء مستحيل بهذه الحياة لا يوجد شيء اسمه لا أستطيع تريد عيشًا كريمًا اعملًا وسترى كل شيء بعينك لا يوجد شيء مستحيل على الله أنت فقط مثابر وكلك أمل وتفاؤل وسوف يصبح كل شيء تمنيته وكل شيء ستراه بعينك وأمامك حلمك وكل من جادلك على حلمك سيقف احترامًا لك في الغد وسوف تراه لا تكن كسولّاً.

يحسبون بأنهم سيفلتون من عقاب رب العالمين أو كل من منع عنك شيئا هو مكتوب لك أنت وليس هم وهم يحسبون بأن لهم لا تكن محبطًا هم يريدون بأن يكونوا مثلك لا تعلم لعل الله يجعلهم فقط يذكرونه كذكرك له من الغيظ الذي في قلوبهم ابتسم في وجوههم ودائماً ادعو لهم بالخير وقل لهم نعم أنتم صحيح وأحمد نار عينهم وقلوبهم لا تتركهم إلا وأنت نصحتهم وابتعدت عنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الجوازات»: إصدار تأشيرات الزيارة من بلد لآخر ليس من اختصاصنا
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022