أخبار عاجلة
اكتشاف كويكب يمكن أن يصطدم بالأرض صيف عام 2023 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19\1\2022 -

الإرياني: اليمنيون يتصدون للغزو الفارسي وأذياله الحوثيين.. ونثمن مواقف التحالف بقيادة المملكة

الإرياني: اليمنيون يتصدون للغزو الفارسي وأذياله الحوثيين.. ونثمن مواقف التحالف بقيادة المملكة
الإرياني: اليمنيون يتصدون للغزو الفارسي وأذياله الحوثيين.. ونثمن مواقف التحالف بقيادة المملكة

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن اليمنيين يتصدون للغزو الفارسي وأذياله الحوثيين.

وأضاف – عبر تويتر – أن أيادي وإرادة اليمنيين تتوحد في التصدي للغزو الفارسي وأذياله من ميليشيا الإرهاب الحوثية في جبهات مأرب والجوف وتعز والضالع وشبوة والحديدة والبيضاء، ومواقفهم في صالونات الساسة ودهاليز السياسة وصفحات المواقع الإخبارية والنشطاء في منصات التواصل الاجتماعي.

وثمن الإرياني، المواقف الاخوية والدعم اللامحدود في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة، التي قدمت الغالي والنفيس لنصرة اليمن وإسناده في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان.

وجدد  الإرياني دعوة كافة القوى السياسية والإعلاميين والصحفيين للاستفادة من دروس الماضي، وتجاوز خلافاتهم وتوحيد الصف والجهود خلف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس هادي، صمام الأمان للجميع، إدراكا لخطورة المعركة، وتقديرا للدماء الطاهرة التي سكبت في مختلف جبهات القتال دفاعا عن الوطن ومكتسباته.

وكان ميناء الزيت بمديرية البريقة في العاصمة المؤقتة عدن، شهد اليوم، استقبال الدفعة السادسة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، لتشغيل محطات الكهرباء بالمحافظات المحررة، وتبلغ كمية الدفعة السادسة 90 ألف طن متري منها 60 ألف طن ديزل و30 ألف طن مازوت.

 

 اقرأ أيضا:

بالفيديو.. الجيش اللبناني يمنع حدوث مذبحة بعد اشتباك مسلح بين عائلتين في مناطق سيطرة حزب الله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقارير برتغالية تؤكد رحيل جارديم عن الهلال بعد السوبر وتكشف عن البديل
التالى بالفيديو.. إطلاق نار من أسلحة حربية وقذائف "b7" في لبنان احتفالًا برأس السنة