أخبار عاجلة
«واتساب» يطلق ميزة جديدة تجمع «آندرويد» و«iOS» -

بالأرقام.. الهلال يواصل إحكام قبضته على أندية المجمعة

بالأرقام.. الهلال يواصل إحكام قبضته على أندية المجمعة
بالأرقام.. الهلال يواصل إحكام قبضته على أندية المجمعة

واصل الهلال تألقه الكبير أمام أندية المجمعة، بعدما حقق الفوز على حساب مضيفه الفيصلي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحوّل الزعيم تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثية أمام الفيصلي، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وأفادت شبكة أوبتا للإحصاءات، بأن الزعيم لم يتعرض لأي خسارة ضد أندية المجمعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث إنه لم يخسر في آخر 14 مباراة أمامها، ونجح في تحقيق الفوز 8 مرات، وتعادل في 6 مواجهات.

وتعرض بطل آسيا للخسارة مرة واحدة فقط خلال 30 مباراة خاضها أمام فرق المجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في تحقيق 20 فوزًا، وتعادل في 8 مباريات.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة تقدم بها إلى المركز الرابع على حساب النصر الذي تراجع للخامس مؤقتًا بانتظار مباراته اليوم أمام الفتح بالجولة ذاتها. أما الفيصلي فقد توقف رصيده عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا:

الهلال ينتزع فوزًا صعبًا على الفيصلي ويعود للمربع الذهبي مؤقتًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية تحصد برونزية أولمبياد التشفير العالمي
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022