الاتحاد والفتح في مهمة البحث عن الانتصارات الغائبة بالدوري السعودي

الاتحاد والفتح في مهمة البحث عن الانتصارات الغائبة بالدوري السعودي
الاتحاد والفتح في مهمة البحث عن الانتصارات الغائبة بالدوري السعودي

مهمة صعبة تنتظر العين أمام الاتفاق

سيكون فريق الاتحاد تحت ضغط كبير عندما يستضيف الفتح في السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيلعب الاتحاد وهو يعرف أن كل الأنظار مسلطة عليه، وتحديدًا على المدرب فابيو كاريلي، الذي يواجه انتقادات شديدة في الفترة الأخيرة، واتهامات بعدم قدرته على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها الفريق بشكل متكرر، وهي الأخطاء التي كلفته فقدان عدد من النقاط.

كما سيلعب الاتحاد تحت ضغط فقدان المركز الخامس الذي يشغله برصيد 25 نقطة؛ حيث يمكن أن يؤدي تعثر الاتحاد اليوم وفوز الاتفاق على العين، أن يعيد «العميد» إلى الوراء، إلا أن الفوز سيعني دخول الفريق إلى المربع الذهبي بشرط تعثر التعاون الرابع أمام النصر.

وحقق الاتحاد بداية جيدة للموسم الكروي الحالي، وبدا أن الفريق في طريقه إلى استعادة عافيته، خاصةً بعد سلسلة التدعيمات التي أبرمتها الإدارة، خاصةً جلب المدافع المصري أحمد حجازي، غير أن منحنى أداء الفريق تراجع بقدر ملحوظ؛ الأمر الذي انعكس على النتائج، فخسر في الجولة الماضية أمام الاتفاق بهدفين دون رد، ومن قبلها تعادل مع النصر بهدف لمثله، وفي الجولة الثالثة عشرة خسر من أبها بهدف، وهي نتائج أثارت قلق الإدارة التي منحت المدرب كاريلي مهلة ثلاث مباريات حتى يصحح أوضاع الفريق قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله مع الفريق.

أما الفتح ففي المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، ولا يفصله عن مراكز الهبوط سوى نقطة واحدة فقط؛ ما يشير إلى الوضع الصعب الذي يمر به الفتح في الموسم الحالي، وهو وضع سيدفع الفريق إلى اللعب بكل قوة لعله يتمكن من مباغتة الاتحاد والخروج من المواجهة بأي مكاسب؛ وذلك لتعويض تراجعه بشكل كبير في الجولات الأربع الماضية التي شهدت خسارته أمام التعاون والرائد، وتعادله أمام الوحدة والقادسية.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، يلتقي فريقا العين والاتفاق في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم الخميس.

العين يقبع في المركز الأخير برصيد عشر نقاط، وهو في أمسِّ الحاجة إلى الفوز لمساعدته على بدء رحلة الهروب من قاع الجدول، بينما يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 24 نقطة، وهو يريد الفوز حتى يدخل المربع الذهبي بشرط تعثر الاتحاد والتعاون.

اقرأ أيضًا:

الهلال يواجه أبها لاستعادة الثقة وصدارة الدوري السعودي

مدرب الفتح يرفع درجة التحدي قبل اختبار الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.