الهلال يواجه أبها لاستعادة الثقة وصدارة الدوري السعودي

الهلال يواجه أبها لاستعادة الثقة وصدارة الدوري السعودي
الهلال يواجه أبها لاستعادة الثقة وصدارة الدوري السعودي

مباراة مهمة تأتي بعد خسارة السوبر

سيكون الهلال على موعد مع واحدة من أهم مبارياته في الموسم الكروي الحالي، عندما يستضيف أبها في السادسة والربع مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تكمن أهمية المباراة في أنها تأتي في أعقاب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الهلال على يد النصر في مباراة كأس السوبر السعودي، وهي خسارة ربما تكون تركت أثرها على ثقة الفريق في نفسه وفي قدرته على مواصلة رحلة البحث عن الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي.

كما إن الهلال فرّط بسهولة كبيرة في صدارة جدول الدوري السعودي، ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد ثلاثين نقطة، تاركا القمة للشباب المتصدر برصيد 32 نقطة، لذلك فإن مواجهة أبها هدفها البحث عن الثقة والصدارة معا.

وسيفتقد الهلال جهود القائد سلمان الفرج الذي تعرض للإصابة في مواجهة النصر، وهي إصابة قد تبعده عن الفريق لفترة طويلة ربما تمتد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وسيكون على الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال البحث عن حلول تعيد الفريق إلى الطريق الصحيح، خاصة على الصعيد الهجومي الذي وضح تأثره بتذبذب مستوى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، وتراجع مستوى البيروفي كاريلو.

أما أبها فهو في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، وهو رصيد يتشاركه مع عدد من الفرق منها النصر، ما يعني أن فوزه على الهلال قد يرفعه فوق النصر في جدول الدوري في حال تعثر الأخير أمام التعاون، وهو ما سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة.

اقرأ أيضا

ياسر المسحل: الهلال والنصر والفتح فقط طلبت حكامًا أجانب

تيكسيرا يوافق على عرض الهلال في اللحظات الأخيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.