أخبار عاجلة

الجمهور يحلم بعودة البطولات مع رينارد

تأمل الجماهير السعودية في تألق الأخضر مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، والعودة إلى منصات التتويج مجددًا بعد سنوات من الغياب.

الجماهير تُطالب رينارد بكأس آسيا 2023

وتطمح الجماهير في منافسة الأخضر على لقب كأس آسيا 2023 في الصين، خاصة أن رينارد يملك خبرة كبيرة في مثل هذه البطولات، وسبق أن حقق نجاحات كبيرة في القارة الإفريقية.

وزاد من طموحات الجماهير المستوى المميز الذي يُقدمه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بكامل نجومه بقيادة رينارد ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، حيث يُعد الأبرز في آسيا حتى الآن.

الجماهير في مباراة السعودية
جماهير الأخضر – المصدر @SaudiNT

غياب الأخضر عن منصات التتويج

وتُمني الجماهير النفس بتتويج الأخضر بالبطولات الكبرى مجددًا، وكانت تطمح بظهور المنتخب السعودي بشكل مميز والمنافسة على لقب كأس العرب ، إلا أنه ودع البطولة من مرحلة المجموعات.

وشارك المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب 2021 بتشكيلة غالبيتها من مواليد 1999، وتحت قيادة مساعد المدرب، لورينت بونادي، لإراحة اللاعبين الأساسيين، ولكن اكتفى الأخضر بنقطة واحدة من التعادل مع فلسطين.

وتوج المنتخب السعودي بكأس الخليج في الكويت عام 2003، وحصد بعد ذلك ذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي عام 2005، وذهبية بطولة دولية ودية في سنغافورة عام 2007، إلا أن طموحات الجماهير تستهدف العودة للتتويج بالبطولات الكبرى مثل كأس آسيا وكأس الخليج وكأس العرب.

الأخضر
المدرب الفرنسي مع لاعبي المنتخب – المصدر @SaudiNT_EN

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022