أخبار عاجلة

استئناف الدوري السعودي غدًا بمواجهتين مؤجلتين

تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى بعد فترة من التوقف، بمواجهتين مؤجلتين من الجولة الرابعة.

موعد مباريات الغد

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على نظيره الطائي عند الساعة 3:25 مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الفيحاء عند الساعة 5:40 مساء على استاد الملك فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويطمح فريقا الهلال والنصر في الظهور بشكل مميز في المباريات المؤجلة، أملًا في حصد نقاهم، والعودة إلى المنافسة، فيما يأمل الطائي والفيحاء في تحقيق نتائج إيجابية والتقدم في الترتيب.

الدوري السعودي للمحترفين
موعد المباريات – المصدر @SPL

ترتيب الدوري السعودي

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المباريات المؤجلة، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب وضمك، ثم الهلال برصيد 20 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم النصر بـ17 نقطة، يليه الاتفاق بـ16 نقطة، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
فريق الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الإسلامية» تشارك بمؤتمر مسلمي أمريكا اللاتينية و«الكاريبي»
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022