رابطة العالم الإسلامي تدشن مشروع كسوة الشتاء في باكستان

رابطة العالم الإسلامي تدشن مشروع كسوة الشتاء في باكستان
رابطة العالم الإسلامي تدشن مشروع كسوة الشتاء في باكستان
دشنت رابطة العالم الإسلامي عبر مكتبها الإقليمي في باكستان مشروع «كسوة الشتاء للأسر المحتاجة في باكستان». وجرى التدشين خلال حفلة أقيمت أمس (الأربعاء) بمقر مكتب الرابطة في إسلام أباد بحضور وزير الشؤون الدينية الباكستاني الدكتور نور الحق قادري والأمين المساعد لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزيد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي.

وأوضح المدير الإقليمي للرابطة في باكستان سعد الحارثي أن تنفيذ هذا المشروع بتوجيهات ومتابعة من رابطة العالم الإسلامي لإغاثة آلاف الأسر المحتاجة والمتضررة من موجة البرد في أنحاء مختلفة من باكستان بالتنسيق المباشر مع الحكومة الباكستانية كما هو دأب الرابطة في جميع الدول حيث تتولى الحكومات الإشراف والمتابعة ومن ذلك التوزيع العادل، ويُعد هذا جزءا من العديد من المشاريع التي تنفذها الرابطة في مختلف المجالات الإغاثية والصحية والتعليمية، وغيرها من البرامج الإنسانية التي تلامس حاجة الشريحة المستهدفة حول العالم دون تمييز لدين أو عرق أو غيره؛ انطلاقاً من هدي الإسلام الرفيع الذي جاء رحمة للعالمين في كل شيء.

من جانبه، رفع وزير الشؤون الدينية الباكستاني الدكتور نور الحق قادري الشكر باسم حكومة وشعب باكستان لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على الدعم المتواصل لباكستان. وأثنى على الدور الريادي لرابطة العالم الإسلامي على ما تقوم به من جهود مستمرة في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين في باكستان.

وحضر الحفلة عدد من المسؤولين في الحكومة الباكستانية والمنظمات الإغاثية العاملة في باكستان والملاحق ومديري المكاتب السعودية التابعة لسفارة المملكة العربية السعودية في باكستان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.