أخبار عاجلة
لسلامتك.. إزاى تتعامل مع الغاز الطبيعى بالمنزل -

بعد شائعة إصابته بكورونا.. سر غياب عادل إمام عن الساحة الفنية وشقيقه يكشف مفاجأة

بعد شائعة إصابته بكورونا.. سر غياب عادل إمام عن الساحة الفنية وشقيقه يكشف مفاجأة
بعد شائعة إصابته بكورونا.. سر غياب عادل إمام عن الساحة الفنية وشقيقه يكشف مفاجأة

تصدر الزعيم عادل إمام، قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أول رد له على شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

أحدث ظهور للزعيم

ونشرت الصفحة الرسمية للنجم المصري عادل إمام، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لأحدث ظهور له، فيما اعتبرها الجمهور ردًا مباشرًا منه لطمأنتهم على حالته الصحية ونفي الشائعة المتداولة منذ أيام.

 

«الواد وأبوه» يجمع عادل إمام ونجليه

وكان المنتج عصام إمام، شقيق قد نفى صحة الأخبار المتداولة بشأن تدهور صحة الزعيم بعد إصابته بكورونا، وتوجهه إلى الساحل الشمالي ليبقى وحيدًا في العزل الصحي.

وقال إمام، في مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إن شقيقه بخير ويتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي؛ حيث يقضي أغلب الوقت مع أحفاده والقراءة ومشاهدة الأفلام، مشيرًا إلى أن كل الأخبار المتداولة بشأن صحة الزعيم عارية تمامًا عن الصحة.

وكشف المنتج عصام إمام، عن أن النجم الكبير عادل إمام يقرأ سيناريو فيلم بعنوان «الواد وأبوه»، ومن المقرر أن يشاركه بطولته نجله الفنان محمد إمام، ومن إخراج نجله الأكبر رامي إمام.

 

سر الغياب عن الوسط الفني

من جانبه، كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، عن حقيقة اعتزال الزعيم عادل إمام، مؤكدًا أن سبب غيابه عن الساحة خلال الفترة الماضية، هو الحفاظ على صحته خوفًا من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وتوقع الشناوي، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج «التاسعة»، المذاع عبر «الفضائية المصرية»، غياب الزعيم عن المشاركة في أي تجارب فنية خلال الفترة المقبلة حفاظًا على سلامته، مضيفًا: الزعيم ثروة قومية يجب الحفاظ عليها، وإحنا بنعيش عصر الشائعات لكن تكذيب الشائعات بقى أسهل بكثير.

 

اقرأ أيضًا|

هل أُصيب عادل إمام بفيروس كورونا؟ صورة تحسم الجدل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخطاء قاتلة تحرمك من فقدان الوزن.. احذرها
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022