أخبار عاجلة

5 شركات تتصدر «الأكثر ارتفاعًا» في مؤشر الأسهم بختام تعاملات الأحد

5 شركات تتصدر «الأكثر ارتفاعًا» في مؤشر الأسهم بختام تعاملات الأحد
5 شركات تتصدر «الأكثر ارتفاعًا» في مؤشر الأسهم بختام تعاملات الأحد

تصدرت 5 شركات «الأكثر ارتفاعا» في مؤشر الأسهم السعودي الرئيس الذي أغلق اليوم الأحد مرتفعًا 259.68 نقطة ليقفل عند مستوى 11142.47 نقطة, بتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال.

وكانت أسهم شركات بترو رابغ، والصقر للتأمين، وزجاج، وصدر، وإسمنت حائل الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات تشب، وأليانز إس إف، والسعودي الفرنسي، ورعاية، والوطنية الأكثر انخفاضًا في التعاملات؛ حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10% و2.17%.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة 189 مليون سهم، تقاسمتها 300 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 196 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 10 شركات على تراجع.

فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، والتصنيع، والصقر للتأمين، وكيان السعودية، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الراجحي، والإنماء، وسابك، وسبكيم العالمية، والتصنيع هي الأكثر نشاطا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 583.28 نقطة ليقفل عند مستوى 23576.48 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 30 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة 475 ألف سهم تقاسمتها 1790 صفقة.

اقرأ أيضا

النشاط التجاري السعودي ينمو بأعلى وتيرة خلال الجائحة في نوفمبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي