أخبار عاجلة
«واتساب» يطلق ميزة جديدة تجمع «آندرويد» و«iOS» -

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب اليوم

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب اليوم
القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب اليوم

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب اليوم .. تعد من أكثر العبارات تداولًا وطلبًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العرب ، اليوم الثلاثاء، في دولة قطر بعد توقف وانقطاع دام نحو 9 سنوات؛ حيث أقيمت النسخة الأخيرة في المملكة العربية السعودية عام 2012.

وتحظى البطولة بمتابعة عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي نظرًا لوجود عدد من المنتخبات القوية والمميزة يأتي في مقدمتها الأخضر السعودي ومنتخب مصر إلى جانب تونس والمغرب وقطر كما تستحوذ على اهتمام عالمي من أجل الوقوف على آخر الاستعدادات لكأس العالم 2022 ومدى جاهزية الملاعب.

وتوفر صحيفة «عاجل» لزوارها وعشاق الكرة العربية خدمة متابعة أحداث وتفاصيل البطولة عن قرب ومعرفة القنوات الناقلة لمباريات كاس العرب يوميًا.

كما تقوم بحوارات مع نجوم المنتخبات العربية السابقين لتحليل أداء منتخباتهم والكشف عن هوية الفرق المرشحة إلى الأدوار النهائية.

وكانت قنوات بي إن سبورت قد حصلت على حقوق بث بطولة كأس العرب 2021 بصورة حصرية وأعلنت عن توفير تغطية مستمرة وبرامج شاملة.

ويتواجد نجوم الكرة العربية في الفقرات الفنية لمواجهة المنتخبات كما سيتم تخصيص فقرات فنية بتواجد خبراء الصافرة، ونخبة من أفضل المعلقين.

وخصصت الشبكة قناتي بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 2، لتغطية فاعليات الحدث العربي الكبير على أن يكون هناك استديو رئيسي لمتابعة المباريات.

موعد مباريات كأس العرب اليوم

يفتتحا منتخبا تونس وموريتانيا مباريات البطولة بالمباراة التي تجمعهما عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة وسيتم نقلها تلفزيونيًا عبر بي إن سبورت 1 و2 بصوت المعلق جواد بدة.

العراق وعمان

ويلتقي منتخب العراق مع عمان عند الساعة الرابعة عصرًا ويتم بثها عبر نفس القنوات بتعليق حسن العيدروس.

قطر والبحرين

يستضيف صاحب الأرض منافسه البحريني في مباراة ينتظر منها الكثير فنيًا، وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساء بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

الإمارات وسوريا

تختتم مباريات اليوم الأول بمواجهة من العيار الثقيل حينما يلعب منتخب الإمارات مع سوريا وذلك عند الساعة العاشرة مساء بصحبة المعلق عامر الخوذيري.

يُذكر أن المنتخب العراقي هو الأكثر تحقيقًا لألقاب كأس العرب برصيد 4 بطولات فيما فازت المغرب بالنسخة الأخيرة عام 2012 على حساب منافسه الليبي بعد مباراة مثيرة.

اقرأ أيضًا: الأخضر يرفع درجة الاستعداد قبل اختبار الأردن في كأس العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «التحالف»: 49 عملية استهداف ضد الحوثي في مأرب وشبوة.. ومقتل 260 «إرهابيًا»
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022