أخبار عاجلة
«الاستثمار»: توطين متكامل لصناعة الدواء -

تأكيدًا لريادة الإعلام الإلكتروني السعودي.. «سبق» تحصد جائزة الصحافة الذكية العربية

تأكيدًا لريادة الإعلام الإلكتروني السعودي.. «سبق» تحصد جائزة الصحافة الذكية العربية
تأكيدًا لريادة الإعلام الإلكتروني السعودي.. «سبق» تحصد جائزة الصحافة الذكية العربية

حصدت صحيفة «سبق» جائزة الصحافة العربية في دورتها الـ20 في فئة الصحافة الذكية، وذلك وفق ما أعلن نادي دبي للصحافة في حفل الجائزة الذي أُقيم تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في "ساحة الوصل" بإكسبو دبي.

ويأتي فوز «سبق» بجائزة الصحافة العربية، دلالة وتأكيد واضح على قوة الصحافة الإلكترونية السعودية والمرتبة التي وصلت إليها خلال السنوات الماضية التي شهدت ثراءً واضحًا للصحافة السعودية الإلكترونية.

وتعليقًا على الأمر، عبر رئيس تحرير صحيفة «سبق» الأستاذ علي الحازمي، عن فخر واعتزاز منسوبي الصحيفة بهذا المنجز. مؤكداً أنه يأتي تتويجاً للجهود التي يبذلها جميع منسوبي الصحيفة رغبة في تقديم المنتج الاعلامي وفق أبرز التقنيات الذكية وما تفرضه التطورات المتسارعة في تكنولوجيا الإعلام، وهو تحدٍ متزايد يدفعنا لبذل كل الجهود لنبقى دائماً في الحدث.

واعتبر الحازمي أن هذا المنجز يؤكد على علو كعب الإعلام السعودي الذي يحظى بدعم كبير من القيادة حفظها الله، ومن كافة الجهات الداعمة للإعلام السعودي، مثل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، ما نتج عنه هذا الحضور الفاخر، كما يؤكد على القيم العالية لجائزة الصحافة العربية التي تحظى بمكانة كبيرة في صدارة الجوائز الإعلامية العالمية.

يُذكر أن جائزة الصحافة العربية تضم عدة أفرع تشمل: "جائزة الصحافة الاستقصائية، جائزة الصحافة الذكية، جائزة الصحافة الرياضية، جائزة الصحافة الاقتصادية، جائزة الحوار الصحفي، جائزة الصحافة العربية للشباب، جائزة الصحافة السياسية، جائزة الصحافة للرسم الكاريكاتيري، جائزة الصحافة الثقافية، جائزة أفضل صورة صحفية، جائزة الصحافة التخصصية، جائزة الصحافة الإنسانية، إلى جانب جائزة شخصية العام الإعلامية وجائزة العمود الصحفي، اللتين تمنحان بقرار من مجلس إدارة الجائزة".

وتمنح "جائزة الصحافة الذكية" لأفضل مؤسسة صحفية عربية في مجال استخدام التقنيات الحديثة، والتي تسهم في تطوير العمل الصحفي وفق معايير أبرزها: المهنية (الشمولية والمصداقية)، وجاذبية المحتوى والأدوات الرقمية (الوسائط المتعددة والمواقع الإلكترونية): الجودة، والابتكار، وسهولة الاستخدام، وجاذبية الشكل وكفاءة استخدام منصّات التواصل الاجتماعي والتطبيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حمدالله والسومة يقودان تشكيلة الأسبوع بالجولة الـ17
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022