أخبار عاجلة

مؤشر الأسهم.. 5 شركات تتصدر «الأكثر ارتفاعًا» في ختام تعاملات الأحد

مؤشر الأسهم.. 5 شركات تتصدر «الأكثر ارتفاعًا» في ختام تعاملات الأحد
مؤشر الأسهم.. 5 شركات تتصدر «الأكثر ارتفاعًا» في ختام تعاملات الأحد

تصدرت شركات أسهم شركات عناية، أمانة للتأمين، التطويرية الغذائية؛ الوطنية للتعليم، والوطنية الأكثر ارتفاعًا لدى مؤشر الأسهم السعودية الرئيس الذي أغلق اليوم منخفضًا 511.66 نقطة ليقفل عند مستوى 10787.79 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 7 مليارات ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 223 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 407 آلاف صفقة سجلت فيها أسهم 6 شركات ارتفاعًا في قيمتها؛ فيما أغلقت أسهم 197 شركة على تراجع.

أما أسهم شركات بترو رابغ، كيان السعودية، العبداللطيف، جازادكو، وشاكر فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.88% و9.95% .

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، دار الأركان، كيان السعودية، التصنيع، وبترو رابغ هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الراجحي، الإنماء، سابك، سبكيم العالمية، وأرامكو السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 790.30 نقطة ليقفل عند مستوى 22374.24 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 18 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 313 ألف سهم تقاسمتها 1646 صفقة.

اقرأ أيضا

وزارة الطاقة توقع مذكرة تفاهم لدعم مشروعات «سابك» للطاقة المتجددة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السديس: الإعلام المعادي المضلل يخفي الانتصارات ويروج للشائعات ضد المملكة
التالى استشاري يحذر من تناول الفيتامينات دون إشراف طبي.. ويوجه نصائح مهمة