أخبار عاجلة
جولة فيينا.. صدام أو حوار مباشر ؟ -
أزمة أوكرانيا.. تجييش للتنازل أم للحرب ؟ -
«الفيصل» يطلق مشروع النقل العام في الطائف -
مصادر «عكاظ»: العشوائيات في مكة ستخضع للتنظيم -

أربيل: مقتل 5 جنود بيشمركة في هجوم «داعشي»

أربيل: مقتل 5 جنود بيشمركة في هجوم «داعشي»
أربيل: مقتل 5 جنود بيشمركة في هجوم «داعشي»
قتل 5 من قوات البيشمركة وأصيب 4 آخرين ليل أمس (السبت) في هجوم شنه مسلحو «داعش» على منطقة كولجو التابعة لكرميان في إقليم كردستان العراق. ووفقاً للقيادي في اللواء الخامس بقوات البيشمركة المقدم مريوان آزاد، فإن مسلحي التنظيم الإرهابي زرعوا عبوة ناسفة بإحدى السيارات التابعة للقوات.

وقالت شبكة «رووداو» الإعلامية اليوم (الأحد): إن العناصر الخمسة الذين قتلوا كانوا داخل السيارة التي انفجرت فيها العبوة الناسفة، مؤكدة أن عناصر التنظيم توجهوا نحو السيارة عقب انفجارها وأجهزوا على عنصر أصيب بالانفجار.

ولفتت إلى أن المصابين الأربعة الآخرين تم استهدافهم بقناصات مسلحي التنظيم، إلى جانب سائق عربة الهمر التي انفجرت فيها العبوة الناسفة، حيث تمكن من النجاة وتم نقله إلى المستشفى لتلقّي العلاج، مبينة أن جميع الضحايا من منطقة شهرزور.

وكانت وزارة البيشمركة في إقليم كردستان العراق، أعلنت إحباط هجوم على قواتها، موضحة في بيان إرهابيي «داعش» استهدفوا نقطة عسكرية تابعة للواء الخامس في البيشمركة بمنطقة تبکی (کهلان) ضمن حدود كولجو في كرميان، وأن الهجوم أسفر عن إصابة 4 عناصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «صحة الطائف»: التوعية بـ17 مرضاً قد تصيب الأطفال في حالة عدم التدخل السريع
التالى وزير الخارجية: أيدينا ممدودة إلى إيران في حال معالجتها ما يهدد أمن المنطقة