أخبار عاجلة
كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة -
شاموسكا يعالج نزيف النقاط -
النصر يعود للتدريبات استعداداً لفارس الشمال -
رينارد يرسم خطة الفوز بنقاط عمان -
الأخضر الأولمبي يتجهز لـ«الآسيوية» بوديتي قطر -
نياكاتي.. من إتي الغربية إلى إتي الشرقية -

النفيعي يعلق على تراجع نتائج الأهلي الفترة الأخيرة

النفيعي يعلق على تراجع نتائج الأهلي الفترة الأخيرة
النفيعي يعلق على تراجع نتائج الأهلي الفترة الأخيرة

تحدث ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، عن أداء الفريق الأول وتراجع النتائج الذي ظهر في الفترة الأخيرة وكان أبرزها الهزيمة أمام النصر بهدفين مقابل هدف.

وكتب النفيعي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جمهورنا الغالي أعلم تمامًا حجم عدم الرضى عن نتائج الفريق وهو أمر نشارككم فيه بذات المقدار وأكثر».

وأضاف: «لم نترشح في هذا الوقت الصعب والديون الكبيره المُرحَلّه لنا ونحن نجهل ما سنواجه من صعوبات ومعوقات كبيرة، لكن ليعلم الجميع اننا لن ننحي أمامها وسنصل إن شاءالله إلى هدفنا وهدفكم جميعًا».

وواصل: «أعلناها سابقاً أن الفريق يحتاج لعمل لأكثر من فترة تسجيل لتقديم إضافة نوعية وجودة للعناصر الأجنبية أو المحلية، والأهم (المتابعة المستمرة مع وزارة الرياضة والرعاه لسداد الديون المتراكمة للحصول على الكفاءة المالية لنستطيع التصحيح و اختيار العنصر المحلي والأجنبي المتميز وتسجيله)».

ووجه النفيعي رسالة خاصة إلى الجماهير الأهلاوية: «لكل مشجع أهلاوي مكانة خاصة ولن نصل في مجلس الإدارة إلى مرحلة الرضا عن عملنا حتى نرى الابتسامة قد عادت إلى كل مشجع أهلاوي وهذا وعد قطعناه على أنفسنا وسنصل إليه بعد توفيق الله أولاً ثم بدعمكم ووقفتكم خلفنا».

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 13 مباراة لعبها حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

 الأهلي يدرس اتخاذ قرار حاسم تجاه هاسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022