أخبار عاجلة

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة داخل البحر بمحاذاة جدة والليث

أوضح المركز الوطني للأرصاد أن آخر صور الرادار تبين تواجد السحب الرعدية الممطرة داخل البحر بمحاذاة محافظات جدة والليث كذلك على أجزاء من مناطق الجوف والقصيم والحدود الشمالية ومحافظتي حفر الباطن والقيصومة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة مازالت مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الحدود الشمالية والجوف، ولا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من سواحل البحر الأحمر والخليج العربي في الصباح الباكر.

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة داخل البحر بمحاذاة جدة والليث - المواطن

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 10-30 كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية غربية تتحول تدريجيًا إلى غربية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 20-40 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج.

حالة الخليج العربي

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية غربًا وشمالية إلى شمالية شرقية شرقًا بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر, وحالة البحر خفيف الموج.

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة داخل البحر بمحاذاة جدة والليث - المواطن الأرصاد: سحب رعدية ممطرة داخل البحر بمحاذاة جدة والليث - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي