سالم الدوسري: «احترافية» الأخضر كلمة السر أمام أستراليا

سالم الدوسري: «احترافية» الأخضر كلمة السر أمام أستراليا
سالم الدوسري: «احترافية» الأخضر كلمة السر أمام أستراليا

أكد الدولي السعودي سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، أن المنتخب الوطني قادر على تجاوز عقبة أستراليا في عقر داره على الرغم من صعوبة المهمة، مشددًا على أن الأخضر وصل لمرحلة من الاحترافية تمنحع الأفضلية في مثل تلك المواعيد الكبرى.

ويتأهب المنتخب السعودي لخوض اختبار صعب أمام مضيفه الأسترالي، في القمة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 12:10 ظهر غدٍ الخميس، على ملعب ويسترن سيدني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».

وأوضح سالم الدوسري، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، قبل القمة المرتقبة: «بالتأكيد المباراة صعبة ومهمة لنا في طريقنا نحو التأهل إلى كأس العالم 2022، طموحنا وتركيزنا عالي لتجاوز هذه المواجهة، لذلك من المهم أن نكسب نقاط المباراة كاملة».

وعن مدى تأثير الجماهير الأسترالية على لاعبي الأخضر، أكد جناح المنتخب الوطني: «وصلنا لمرحلة عالية من الاحترافية التي تمكننا من اللعب تحت الضغط، وما يجب علينا هو أن نحترم المنتخب المنافس».

وكان الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أكد أنه لا يخشى أي منتخب قبل أي مباراة، في ظل الثقة المطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين، معترفًا أنها مباراة على مستوى عالي، وستجذب اهتمام الكثير من متابعي كرة القدم، مما سيكون له أثر إيجابي على أداء المنتخبين.

وينزل الأخضر ميدان سيدني مدعومًا بالفوز في 9 مباريات تواليًا، إلى جانت تحقيق العلامة الكاملة في الدور الحاسم من تصفيات المونديال بالفوز على فيتنام وعمان واليابان والصين تواليًا، وهو ما يمنح الصقور الكثير من الثقة لفك عقدة المضيف.

ويقبض المنتخب السعودي على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من عمر التصفيات، بفارق 3 نقاط أمام المطارد الأسترالي الذي أوقف سلسلة اللاهزيمة عند 11 مباراة على التوالي، بالسقوط أمام اليابان في الجولة الفائتة، ليتراجع إلى الوصافة.

اقرأ أيضًا:

الأخضر يتأهب لفك عقدة تاريخية أمام أستراليا في «موقعة سيدني»

قبل موقعة أستراليا.. رينارد يطارد «رقمًا ذهبيًا» مع الأخضر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟