أخبار عاجلة
تأكيد استعراض Dying Light 2 و Saints Row في حفل Game Awards 2021 -
وزير الثقافة يُعلن 2022م عام القهوة السعودية -

طقس السبت.. توالي انخفاض درجات الحرارة.. وأمطار على 4 مناطق

طقس السبت.. توالي انخفاض درجات الحرارة.. وأمطار على 4 مناطق
طقس السبت.. توالي انخفاض درجات الحرارة.. وأمطار على 4 مناطق

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، في تقريره عن حالة الطقس اليوم السبت، توالي درجات الحرارة انخفاضها على المناطق الشمالية والوسطي والشرقية للمملكة.

وأوضح المركز، أنَّه لا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على الجزء الجنوبي من المنطقة الشرقية كذلك على الأجزاء الساحلية الوسطي والجنوبية من البحر الأحمر.

في حين تكون السماء صحوة إلى غائمة جزئيًا مع فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء من مرتفعات جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

وحول حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، أشار مركز الأرصاد إلى أنها ستكون من غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 12-34كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر وربع، وحالة البحر خفيف الموج.

أما الخليج العربي فتكون حركة الرياح السطحية شمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات الأرصاد: سحب رعدية ونشاط للرياح والأتربة على 7 مناطق.. السبت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر