أخبار عاجلة
الاتحاد والشباب الأقوى هجوميًا -
إصابة 3 أشخاص في انفجار بميونيخ الألمانية -

بانيجا: الشباب تعامل جيدًا مع النصر

أكد الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب نادي الشباب، على أن فريقه تعامل بمثالية في مباراة النصر، مضيفًا أن فريقه استحق الفوز على العالمي.

الشباب عرف من أين تؤكل الكتف:

وتحدث بانيجا لـ قناة SSC قائلًا: “العالمي كان خصمًا صعبًا لكننا تعاملنا مع المباراة بشكل جيد ونجحنا في تحقيق الفوز”.

وأضاف بانيجا: “لا شك أن الجدية وعودة المصابين، جعلتنا نركز على تحقيق الانتصارات المتتالية”.

الشباب والنصر

النصر يواجه الرائد بالجولة الـ12:

يذكر أن الشباب سيواجه الفيصلي في الجولة الـ12 يوم 20 نوفمبر المقبل، بينما يواجه النصر فريق الرائد يوم 20 أيضًا في الجولة ذاتها.

وفي وقت سابق، تعرض الحارس أمين بخاري، حارس مرمى الفريق الكروي الأول في النصر، لإصابة قوية في الرأس، وذلك بعد إلقاء قارورة مياه عليه عقب نهاية لقاء العالمي ضد الشباب مساء اليوم الجمعة بالجولة الـ11 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونقلت قناة SSC، الناقل الحصري لـ الدوري، لقطة إصابة أمين بخاري في رأسه حيث أُلقيت عليه الزجاجة وهو خارج من ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض من أحد الجماهير المتواجد في المدرجات.

وعلى الفور تدخل الجهاز الطبي للنادي لعلاج الحارس أمين بخاري لتقليل قوة الإصابة.

ولم ينجح المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لـ العالمي في تحقيق أي فوز حتى الآن مع أصفر العاصمة ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر