أخبار عاجلة

مدرب النصر يحشد القوة الضاربة.. والشباب يراهن على سلاح إيجالو الفتّاك

مدرب النصر يحشد القوة الضاربة.. والشباب يراهن على سلاح إيجالو الفتّاك
مدرب النصر يحشد القوة الضاربة.. والشباب يراهن على سلاح إيجالو الفتّاك

كشف البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، عن تشكيل العالمي أمام مضيفه الشباب، في ديربي الرياض المثير الذي يجمع بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي شهد غياب الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله عن هجوم فارس نجد.

وأزاح إيمانويل، الستار عن تشكيل أصفر الرياض أمام الليوث، والذي ضم؛ وليد عبدالله في حراسة المرمى، خلف الرباعي، عبدالإله العمري، وفونيس موري، وسلطان الغنام، ومحمد قاسم، وثنائي الارتكاز عبدالمجيد الصليهم، وعبدالله الخيبري، وثالوث العمليات سامي النجعي، وجلال الدين ماشاريبوف، وأندروس تاليسكا، ومهاجم وحيد فينسنت أبوبكر.

وأبقى البرتغالي على مقاعد البدلاء بالعديد من الأوراق الرابحة، بوجود الحارس أمين بخاري، وخالد الغنام، وعلي لاجامي، وعبدالفتاح عسيري، ومحمد آل فتيل، وأيمن يحيى، ومنصور الشمري، وعلي الحسن، وأنسيلمو دا سيلفا.

وفي المعسكر الأبيض، اعتمد البرازيلي بركليس شاموسكا، على تشكيل مكوَّن من؛ الحارس فواز القرني في حراسة المرمى، خلف الرباعي فواز الصقور، وإيجور، وأحمد شراحيلي، ومتعب الحربي، وثلاثي الوسط باولينيو، وحسين القحطاني، وإيفر بانيجا، ويتولي المهام الهجومية كارلوس جونيور، وهتان باهبري، وأديون إيجالو.

ويحتفظ شاموسكا بالعديد من الأوراق الرابحة القادرة على صناعة الفارق في المباراة، نادر الشراري، والمخضرم نواف العابد، وعبدالله الجوعي، وخالد الغامدي، وجمال باجندوح، وفارس القرزعي، وحسين الصبياني، وحسين الشيعان، وعلي مجرشي، وعبدالله الزوري.

ويحتل الشباب المركز الرابع مؤقتًا على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط خلف الصدارة التي قفز إليها الاتحاد أمس بالفوز العريض على الفتح بثلاثية نظيفة، فيما يترنح العالمي في منتصف الجدول، حيث يأتي تاسعًا برصيد 13 نقطة، وإن امتلك مباراتين مؤجلتين بسبب المشاركة الآسيوية.

اقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

صافرة لاتينية في الرياض.. تعرَّف على حكام مباريات اليوم في الدوري السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر